الاسم المستعار احمد الريحاني
الجنسية العراق
بلد الإقامة العراق
المدينة البصرة
الزواج المطلوب زواج مسيار ,
أخر دخول كان في قبل 2 أشهر ( 20/06/2017 )
41 سنة
العمر 41 سنة
المدينة البصرة
تاريخ التسجيل قبل 2 أشهر ( 14/06/2017 )
الطول 168 سم
الوزن 68 كغ
لون البشرة أسمر
الحالة الصحية سليم
التدين متدين قليلا
الإلتزام بالصلاة ملتزم
التدخين مدخن
المؤهل التعليمي دراسة جامعية
مجال العمل صاحب عمل خاص
الوضع المادي متوسط
الدخل السنوي أقل من 25 الف دولار
نوع الزواج المرغوب زواج مسيار ,
الحالة الإجتماعية مطلق
عدد الأولاد الحاليين 3
رغبة في إنجاب أولاد؟ لا
السلام عليكم ابحث عن انسانه متواضعه خلوقه مثقفه تخاف الله تكون معي في السراء والضراء والحمد الله على كل شيئ
الحمد الله على كل حال المثل يقول من حمد نفسه ذمها الله وحده عالم الغيب اهم شيا الاخلاق والتربه الصالحه

البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة
ومقيم في

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع زواج العراق 2017
الصفحة الرئيسية
سياسة الخصوصية
جديد الإناث المسجلين
جديد الذكور المسجلين
سكربت زواج
برمجة و تصميم مواقع Designsgate.com